: تحديد صفات المحترف المؤلف: راجو جافورلا


في مناخ الأعمال اليوم نشهد المزيد من الاهتمام بالاحتراف. حققت السنوات الخمس الماضية العديد من النجاحات ؛ ومع ذلك ، فقد طغت على معظمها السلوك غير الأخلاقي لعدد قليل. فقد بعض الناس معظم مدخراتهم التقاعدية ، ويطالب سكان الولايات المتحدة باقتصاد أمريكي أقوى وعالم يسوده السلام.

لقد رأينا فرص عمل عالية الجودة تتناقص والحاجة إلى الأرباح أدت إلى اكتمال العديد من المشاريع جزئيًا أو كليًا في الخارج. يسافر العديد من الموظفين إلى مكاتب أخرى في الولايات المتحدة بسبب نقص المشاريع محليًا. إذا اختاروا عدم السفر ، فسيُطلب منهم أخذ إجازة أو المخاطرة بالتسريح.

في الأوقات الصعبة ، أتطلع إلى الأساسيات للمساعدة في تصحيح المسار. يتمثل أحد العوامل الأساسية الأكثر انتشارًا في الحوار اليومي والأعمال التجارية في تحديد صفات المحترف. يعرّف البعض المهني بأنه الشخص الذي يتقاضى أجرًا مقابل خدمة ما. صحيح ، نحن نطلب المال للتداول. ومع ذلك ، فإن البعض يتقاضون رواتبهم من خلال القيام بأنشطة غير قانونية.

للتبسيط ، يمكنك أن تكون محترفًا أو تتعرف عليه عند وجود ثلاث صفات. الصفة الأولى هي الجدارة بالثقة. عندما تقابل شخصًا لأول مرة ، فإنك تربط على الفور مستوى من الثقة بهذا الشخص وخدمته. إذا صادف أن يأتي الشخص من خلال توصية ، فعادةً ما تكون الثقة أكبر. بغض النظر ، مثلما تتطور العلاقات ، يتطور مستوى الثقة أيضًا. يعرف الأشخاص الذين يرتبطون ببعضهم البعض على مستوى عالٍ من الثقة كيفية التحدث مع بعضهم البعض وتقديم الأسباب التي تجعل الخدمة التي يمثلونها مفيدة. إن معرفة كيفية التحدث مع بعضنا البعض هو أكثر من مجرد سلوكيات. إنها القدرة على تحفيز بعضنا البعض لخلق نتائج إيجابية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مشاركتك ومساهمتك في شركتك ، وجمعياتك ، والعمل التطوعي ، والعمل الخيري ، والأفكار والآراء السياسية تساعد في تنمية الثقة. ليس بالضرورة لأن شخصين يتفقان على مشكلة ما ولكن لأن مستوى ثقة مشترك في مكان ما على هذا المسار يتطور ويستمر في التطور أثناء مشاركة الخبرات. عندما تكون الثقة موجودة ، سيشتري الناس منك أو يوصون بخدمتك.

ثانيًا ، يجب أن يكون المرء مفيدًا. من خلال كونك مفيدًا ، فأنت تضع الشخص الآخر في وضع أفضل. التفاوض هو أداة رائعة لإظهار استعدادك للمساعدة. يحب الفرد أن يتم التعامل معه كفرد. نحن كأفراد وخدماتنا قوية جدًا ومتنوعة "لحجم واحد يناسب الجميع". ومع ذلك ، تأكد من التفاوض بشكل عادل. لا تقدم عرضًا وخدمة لشخص ما إلا إذا كان بإمكانه تقديم أسباب وجيهة للقيام بذلك. يُعد تجميع نقاط قياس القيمة (الأهداف) معًا لعميلك طريقة رائعة للتحقق من قيمة خدمتك. تحلى بالصبر ، واطرح أسئلة لفهمها ، ولديك خيارات الخدمة ، وعقد صفقات مربحة للجانبين. معرفة كيفية عقد الصفقات أمر ضروري لنجاح المحترف.

وأخيرًا ، يجب أن يهتم المحترف. تُظهر الرعاية الرغبة في اكتساب فهم أفضل للسيناريو الحالي للفرد وما هي الفرص المتاحة لك. إنها الجودة التي تقول أننا قد نكون أفرادًا متنافسين أم لا ولكن عندما يوجد سيناريو أو ظرف معين ، فإننا متحدون. عندما تكون جميع الصفات الثلاث للمحترف موجودة ، فتوقع ألا ترى محترفًا فحسب ، بل أيضًا يتقاضى رواتبًا جيدة ويتمتع بحياة متوازنة.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع